فنى ستلايت

فني ستلايت دسمان

أفضل برامج ترجمة الأفلام على التلفزيون

يبحث الكثير من الأفراد عن برامج تشغيل الأفلام التلفزيونية مع الترجمة على التلفزيون, و ذلك نظراً لتنوع المحتوى الأجنبي و غناه سواء ما يقده من أفلام, مسلسلات, برامج, مقاطع فيدو و حتى البرامج التي تعترض على اليوتيوب. لذا فإن غالبية الأفراد ممن لا يتقنون هذه اللغات الأجنبية يرغبون في مشاهدة كافة هذه المواد الإعلامة بباسطة و هي تحتوي على ترجمات واضحة بالعربية أو بأي لغة يفضلونها , لذا فإننا فني ستلايت الكويت قد قمنا بالبحث عن أفضل برامج ترجمة الأفلام على التلفزيون  لعرضها لكم حتى تتمكنون من تحميلها و الإستفادة منها .

إن برامج الترجمة التي سيتم عرضها خلال هذا المقال هي متوفرة على الإنترنت, فيمكنك تحميها على حاسوبك أولاً و من ثم نقلها على التلفزيون الخاص بك إذا كان من النوع الذكي, و ذلك بحسب الخطوات التي سبق و أن ذكرناها في مقال فني ستلايت الكويت حولي لكي تتمكن من تحميل البرامج المختلفة و تثبيتها على التلفزيون . أو يمكنك الإكتفاء فقط بتنزيل هذه البرامج و تشغيلها على الحاسوب أو الهاتف المحمول الخاص بك,  ثم وصها بالتفزيون الذكي عبر أيقونة التشغيل التي سوف تظهر أمامك على الشاشة إذا كان التلفزيون متصلاً بخدمة الواي فاي .

أفضل برامج ترجمة الأفلام على التلفزيون

برنامج BS Player

يعد هذا البرنانج من أقدم البرامج المتخصصة في عرض الفيديو و الأفلام بترجمة جيدة, لذلك فهو له شعبية كبيرة وسط محبي الأفلام و المسلسلات الأجنبية, كما أنه يتميز بقدرته العالية في البحث عن ترجمة لأي فيديو تقوم بتشغيله عبر الإنترنت, فيمكنك أن تختار ببساطة ملف الترجة الخاص به ثم البدء في تشغيله على تلفزيونك متى تشاء .

برنامج KM Player

يتميز هذا البرنامج بواجهة أمامية جميلة جداً و جذابة و تصميم سهل الاستخدام, فيمكنك سحب الترجمة و من ثم وضعها على البرنامج لكي تُحمل بشكل تلقائي, بالإضافة إلى إمكانية التحكم في الترجمة بطريقة بسيطة جداً و سهلة فيمكنك تقديمها أو تأخيرها كيفما تشاء بضغطة زر واحدة , هذا إلى جانب ميزة التحكم في الخط عبر تكبيره أو تصغيره , و غير ذلك من الخيارات المتنوعة التي تجعله على قائمة أفضل برامج ترجمة الأفلام على التلفزيون و التي تسهل على المشاهد مهة البحث عن أفلام قد تم ترجمتها مسبقاً .

برنامج VLC media player

يعتبر هذا البرنمج من أشهر مشغلات الفيديو و أكثرها انتشاراً, و ذلك بسبب أنه مجاني بشكل كامل علاوة عن المميزات التي يقدمها, فعليه يمكنك تشغيل كافة صيغ الترجمة المتاحة, رفع صوت الفيدو أو خفضه, عرض الترجمة بشكل دقيق جداً و واضح, التحكم بحجم الخط و لونه و كذلك التحكم بمكان ظهور الترجمة على الشاشة .

برنامج SM Player

لهذا البرنامج الكثير من الخيارات المتنوعة و التي تسمح للمستخدمين بالإستمتاع بختلف مقاطع الفيديو سواء المتوفرة على اليوتيوب أو غير ذلك من برامج التشغيل, فهو يوفر ترجمة دقيقة و مبسطة, و يمكنك الاختيار من بينها على حسب اللغة التي تتقنها لتتمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو بشكل أجمل .

برنامج Media Player Classic

يعد هذا البرانمج واحداً من أقدم و أفضل برامج ترجمة الأفلام على التلفزيون  لذا فإنه يحظى بشعبية كبيرة, و على الرغم من قدمه بعض الشيء إلا أنه يقدم مجموعة جداً متنوعة من إمتدادات تشغيل مقاطع الفيديو, كما أن النسخ الجديدة أو المحدثة منه قد تضمنت خيارات واسعة فيما يتعلق بالتحكم في الترجمات المختلفة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق